هدايا مبتكرة لعيد الأم

هدايا مبتكرة لعيد الأم
    هدايا مبتكرة لعيد الأم ، مع حلول مناسبة عيد الأم التي يعتبرها جميع الأبناء وسيلة جيدة للتعبير لكل أم عن مدى الحب والشكر والامتنان لها لما تقدمه لأبنائها وأسرتها وللمجتمع بأكمله طوال حياتها؛ يتبارى الجميع في البحث عن هدايا جديدة ومبتكرة لتقديمها إلى كل أم خلال مناسبة عيد الأم، ومن هنا حرصنا على موقع طريق كوم على أن نُقدم لكم مجموعة هدايا مبتكرة لعيد الأم

    هدايا عيد الأم 2019

    جرت العادة على استخدام الكثير من الهدايا التقليدية لتقديمها إلى الأمهات في عيد الأم؛ ولكن يجب أن تعلم أن الهدية تكون ذات قيمة أكبر إذا كانت الأم بالفعل في احتياج إليها، ولذلك فإن نوع الهدية المناسبة يختلف من أم إلى أخرى وفقاً لطبيعة حياتها وشخصيتها ومهامها اليومية، كالتالي:

    أولا: الأمهات المهتمين بالتكنولوجيا والتقنيات الحديثة:

    • الجوالات الذكية وأجهزة التابلت:
    يمكنك مساعدة والدتك على الدخول إلى عالم التكنولوجيا من خلال شراء هدية هاتف ذكي أو جهاز تابلت بإمكانيات متقدمة تساعدها على تصفح شبكة الإنترنت والحصول على كافة الخدمات الإلكترونية بسرعة سهولة.
    • الفلاش ميموري:
    كل الأمهات يرغبن في تخزين أكبر عدد من الصور على هاتفها الجوال سواء للأبناء أو الأحفاد أو غير ذلك؛ ولكن في بعض الأحيان قد لا يمكنها الاحتفاظ بهذا القدر من الصور ومقاطع الفيديو على الهاتف، ولذلك يمكنك أن تقدم إلى والدتك في عيد الأم فلاش ميموري ذات مساحة وسعة تخزين كبيرة ومن المؤكد أن هذه الهدية سوف تناول إعجابها خصوصاً في حالة الأم العاملة التي تحتاج إلى حفظ بعض ملفات العمل الهامة ونقلها من جهاز إلى آخر وهكذا.
    • تلفاز حديث:
    كما أن العديد من الأمهات يقضين أوقات طويلة أمام التلفاز لمتابعة أحدث وأهم البرامج والأحداث العالمية وغيرها، وبالتالي إذا كانت والدتك من محبي مشاهدة التلفاز لأوقات طويلة؛ فيمكنك أن تقدم لها في عيد الأم جهاز تلفاز ذات شاشة كبيرة الحجم حتى تتمكن من مشاهدة ما يروق لها من البرامج والأحداث بسهولة ودون عناء.

    ثانياً: الأمهات العاملات:

    الهدية الخاصة بالأم العاملة تختلف كثيراً عن هدية الأم غير العاملة، ومن أكثر الهدايا التي تناسبها، ما يلي:
    • مجموعة من الكتب:
    إذا كانت والدتك متخصصة في أحد مجالات العمل أو المجالات العلمية؛ فيمكنك أن تقوم بإهدائها بأحد الكتب أو المراجع الهامة في هذا المجال، وإذا كانت تحب القراءة بشكل عام؛ فيمكنك أن تقوم بإهدائها أيضاً بعض الكتب أو الروايات لكاتبها المفضل، وهكذا.
    • طاقم أقلام أنيق:
    يمكنك أن تختار طاقم من الأقلام ذات الجودة العالية وتقوم بتغليفها بطريقة جميلة وتقدمها إلى والدتك في عيد الأم ومن المؤكد أن هذه الهدية سوف تنال إعجابها خصوصاً إذا كانت تعتمد على استخدام الأقلام في تأدية عملها.
    • ميدالية مفاتيح أنيقة:
    ومن الهدايا التي تناسب الأم العاملة أيضاً هي ميدالية المفاتيح ذات الشكل الجميل؛ حتى تتمكن من جمع مفاتيح المنزل ومفاتيح السيارة ومفاتيح مكان العمل في مكان واحد، ويجب الحرص على اختيار ميدالية مفاتيح ذات حجم مناسب وشكل يتوافق مع طبيعة الأم أيضاً.
    • حذاء مريح:
    كما أن الحذاء المريح من أفضل الهدايا التي تحتاج إليها الأم العاملة باستمرار نظراً لكثرة خروجها من المنزل والبقاء لأوقات طويلة خارجه وبالتالي فهي في حاجة إلى الاعتماد على حذاء مريح حتى لا تتعرض إلى التعب والإجهاد؛ وبالتالي فمن الجيد تقديم تلك الهدية إلى الأم العاملة.

    ثالثاً: الأمهات المحبات للاهتمام بالأناقة والإكسسوار:

    هناك بعض الأمهات الأنيقة التي تحرص على الاهتمام بمظهرها وأناقتها طوال الوقت؛ ومن الممكن تقديم الهدايا التالية إليها:
    • زجاجة من العطر:
    يمكنك أن تقوم بتقديم زجاجة من العطر الفاخر ومن أحد الماركات العالمية (إن أمكن) لوالدتك للتعطر بها أثناء تواجدها بالمنزل، ومن المؤكد أن مثل هذه الهدية سوف تنال إعجاب كل أم.
    • يوم خاص في أحد مراكز التجميل
    كما يمكنك أن تقوم بعمل دعوة إلى والدتك لقضاء يوم كامل في أحد مراكز التجميل أو في أحد المنتجعات الصحية، وسوف تجد أن والدتك قد فرحت كثيراً بهذه الهدية خصوصاً إذا كانت ترغب في القيام ببعض التغييرات.
    • اشتراك في الجيم (لمدة شهر إن أمكن)
    وإذا كنت والدتك دائمة التردد على صالات الألعاب الرياضية والجيم؛ فسوف تسعد كثيراً إذا قمت بتقديم هدية عيد الام لها في صورة اشتراك في الجيم لمدة شهر، أو أقل أو أكثر وفقاً لطبيعة وقتها.
    • قطعة حُلي أنيقة:
    من أكثر ما تهتم به الأم الأنيقة هو اقتناء قطع الحلي ذات الأشكال المميزة والجميلة سواء المصنوعة من الذهب أو غيره من المعادن النفيسة، فإذا كان لديك القدرة على ذلك؛ قم بشراء قطعة من الحلي سواء قرط أو إسورة أو غير ذلك وقدمه إلى والدتك في عيد الأم وسوف تجد أنها سوف تنبهر بتلك الهدية.
    • إكسسوارات مختلفة:
    كما أن الكثير من الأمهات تحرص على ارتداء الكثير من الإكسسوارات بشكل دائم ولذلك تكون في حاجة إلى التجديد الدائم بها؛ وبالتالي إذا قمت بشراء طاقم من الإكسسوارات لوالدتك في عيد الأم سوف تكون من أجمل الهدايا التي تصلها.
    • جاكت ربيعي أنيق:
    كما يمكنك أن تقوم بشراء جاكت متوافق مع جو الربيع الذي يبدأ في 21 مارس والموافق لتاريخ عيد الأم، على أن يكون هذا الجاكت متوافق لطبيعة ونوعية الملابس التي تفضلها والدتك. 

    رابعاً: الأم المحبة لأعمال المطبخ:

    أما ربات البيوت أو الأمهات المحبات لأعمال المطبخ بشكل عام؛ فهناك عدد من الهدايا التي تناسبهن، مثل:
    • ماكينة صناعة القهوة والكابتشينو.
    • غسالة أطباق.
    • غسالة أوتوماتيك.
    • صانعة عجين.
    • أطقم الشاي والثلاجات والأكواب.
    • فرن كهربي.
    • عصارات الفواكه.
    • ومن الهدايا التي يمكن تقديمها إلى الأم أيضاً طقم كامل من المكاييل والمعايير الخاصة بإعداد الطعام.
    • وإذا كانت الأم من هواة الأعمال اليدوية؛ فيمكنك إهدائها بماكينة خياطة، أو إبر الكروشيه والتريكو وغيرهم.

    هدايا مبتكرة لعيد الأم

    وبشكل عام هناك عدد من الهدايا التي تناسب كل الأمهات مهما كانت طبيعة شخصيتها واهتماماتها في الحياة، وهي تعتبر من الهدايا المبتكرة التي نقدمها لكم اليوم من موقع طريق كوم، مثل:
    • رحلة إلى خارج البلاد
    يمكنك أن تفاجئ والدتك في عيد الأم بتقديم تذكرة سفر في رحلة خاصة إلى أحد البلدان الأوروبية أو الأمريكية أو أي بلد أخرى من البلدان التي تفضلها الأم، مع إرفاق التذكرة ببرنامج خاص يساعدها في قضاء وقت سعيد.
    • رحلة عمرة
    كما أن من أهم وأعظم الهدايا التي يمكن تقديمها للأم هو إهدائها رحلة عمرة؛ حيث تعد هذه الهدية من أجمل الهدايا التي تسعد لها كل الأمهات وهي أيضاً من الهدايا التي تجمع بين خيري الدنيا والاخرة، وبالتالي يمكنك في حالة الاستطاعة إهداء والدتك رحلة عمرة سواء بصحبتك أو بمفردها.
    • بورتريه
    من أجمل الهدايا التي نالت إعجاب عدد كبير من الأمهات على مستوى العالم؛ هو إهدائها صورة من رسمك أنت خصوصاً إذا كنت موهوب في رسم البورتريه، أو الاستعانة بأحد الفنانين الموهوبين لعمل بورتريه لوالدتك، وهذه الهدية من صنعها أن تسعد قلب كل أم.
    • هدايا يدوية
    من المؤكد أن الهدايا اليدوية التي يقوم الأبناء بصناعتها بأيديهم مهما كانت بسيطة تعكس قدر اهتمام وحرص هؤلاء الأبناء على إسعاد والداتهم؛ وبالتالي يمكنك عمل بعض الهدايا الورقية أو المشغولات والإكسسوارات أو ألبومات الصور أو غير ذلك بنفسك، وهذا من شأنه أن يُدخل السرور إلى قلب كل أم.

    وهنا زائرنا الكريم نكون قد عرضنا لكم أفضل مجموعة هدايا مبتكرة لعيد الأم حتى يتمكن كل ابن وابنة من إهداء والدتهما بالهدية المناسبة في هذه المناسبة الهامة ((عيد الأم)) وتجدر الإشارة إلى أن الهدية الحقيقية لكل أم هي برها سواء في حياتها أو بعد وفاتها.

    إرسال تعليق