رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات موبايل

رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات موبايل
    رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات موبايل ، إذا كنت من عملاء شركة اتصالات مصر سواء خدمات الاتصالات أو الإنترنت؛ فمن المؤكد أنك تحتاج دومًا إلى أرقام خدمة العملاء والدعم الفني التابعة إلى الشركة، ولذلك حرص موقع طريق كوم على أن يُقدم لكم رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات موبايل وأرضي إلى جانب عرض أهم الأكواد المختصرة الخاصة بخدمات الشركة المختلفة.

    معلومات عن شركة اتصالات مصر

    قبل أن نبدأ في التعرف على أرقام خدمة العملاء التابعة إلى الشركة دعونا نتعرف على أهم المعلومات عنها، حيث أن شركة اتصالات تعتبر من أهم وأفضل الشركات الناشئة والتي تزود المواطنين بخدمات الاتصالات الإنترنت في مصر والشرق الأوسط.

    وقد تم تأسيس فرع الشركة في مصر منذ ما يقرب من 12 سنة ومنذ ذلك الوقت وقد أخذت في التطور والتقدم وإدخال أفضل وأحدث التقنيات المتعلقة بكافة خدمات الإتصالات وهي أول من قام بإدخال تكنولوجيا الثري جي 3G المتطورة والتي قد ساعدت على تحسين خدمات الاتصالات والمكالمات والنت بشكل ملحوظ.

    جديرًا بالذكر أن شركة اتصالات تأتي في المرتبة رقم 6 من حيث حجم رأسمالها واستثماراتها من بين شركات الشرق الأوسط، وإلى جانب ذلك فقد احتلت الشركة مرتبة متقدمة في التصنيف العالمي الذي قد تضمن حوالي 2500 شركة اتصالات وإنترنت عالمية، مما يؤكد أن شركة اتصالات من الشركات الاحترافية ذات الخدمات المميزة والتنافسية.

    وبالطبع تحرص الشركة على إرضاء عملائها دومًا والتواصل معهم بكل الطرق الممكنة ولذلك تم تخصيص أكثر من رقم ممثلي خدمة عملاء سواء موبايل أو هاتف أرضي أو أكواد مختصرة، والفقرات التالية سوف توضح لكم كافة ارقام خدمة عملاء اتصالات وأكواد الشحن بشكل مفُصل.

    رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات موبايل

    يوجد أكثر من رقم للتواصل مع ممثلي خدمة عملاء اتصالات عبر الموبايل، وهي:
    • الاتصال من أي خط جوال اتصالات على رقم "333" وتكلفة المكالمة مهما طالت تبلغ 50 قرش فقط.
    • الاتصال من أي خط جوال (الشبكات الأخرى) على رقم: 01111234333 (بسعر الدقيقة العادية)
    • كما يمكن الاتصال أيضًا من أي خط دولي من خارج مصر على رقم: 01111234333+ (بسعر الدقيقة العادية).

    رقم خدمة عملاء اتصالات مصر الأرضي

    وقد قامت شركة اتصالات مصر أيضًا بتخصيص مجموعة من الأرقام الخاصة بأرقام ممثلي خدمة العملاء والدعم الفني لخطوط الهاتف الأرضية، وهي:
    • يمكن الاتصال من أي خط ارضي داخل جمهورية مصر العربية على الرقم الأرضي: 16511
    • أو الاتصال فيما يخص خدمات الإنترنت والدعم الفني وخدمات العملاء الأخرى أيضًا على الأرقام التالية: رقم (0235346333) أو رقم (0235346377).
    • وإلى جانب ما سبق قامت شركة اتصالات مصر كذلك بتخصيص رقم خدمة عملاء (777) لعملا سمارت adsl.

    اكواد اتصالات 2019

    وللحصول على كافة الخدمات الخاصة بشركة اتصالات مصر بسرعة وسهولة تم تخصيص مجموعة من الأكواد المختصرة والتي تساعد على توفير الوقت والجهد بدلًا من الاتصال على أرقام خدمات العملاء والدعم الفني، ومن أهم أكواد اتصالات المختصرة، ما يلي:
    • حتى يتم تحويل نظام خط الهاتف إلى أي نظام آخر الاتصال مباشرةً على رقم: 525
    • لتحويل الرصيد (في حالة عملاء الفاتورة) الاتصال على كود: *770#
    • لتحويل الرصيد لأنظمة الخط العادية يتم الاتصال على الكود المباشر التالي: *557* ثم رقم الهاتف الذي سيتم تحويل الرصيد إليه * المبلغ المراد تحويله ثم رمز الشباك#.
    • وفيما يخص الاستعلام عن المتبقي من الرصيد يمكن الاتصال على كود: #555*
    • الكود المختصر لخدمة سلفني شكراً: *911#
    • الكود المختصر الخاص بخدمة كلمني شكرًا: *111*ثم رقم الهاتف#
    وقد قامت شركة اتصالات مصر أيضًا بتخصيص رقم موحد وخاص للاستفسار وجمع كل البيانات والمعلومات حول كافة خطوط وأنظمة وخدمات اتصالات وهو رقم: 555

    وإلى هنا نكون قد وضحنا لكم بالتفصيل من خلال قسم خدمات بموقع طريق كوم رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات موبايل محلي ودولي وأرضي وكل الأكواد المختصرة التابعة للشركة حتى يتمكن كل عملاء اتصالات مصر من الحصول على كافة خدمات الشركة والمعلومات عن تلك الخدمات بسهولة ويسر وفي وقت قصير.

    إرسال تعليق