رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات مصر

رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات مصر
    رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات مصر ، الكثير من العملاء في حالة بحث دائمة عن الأكواد والأرقام الخاصة بممثلي خدمة عملاء اتصالات مصر سواء عند الرغبة في الحصول على استفسار حول الخدمات أو تقديم شكوى لمستخدمي الإنترنت أو خدمات الاتصالات الخاصة بشركة اتصالات مصر، ومن هذا المنطلق حرصنا على أن نُقدم لكم من خلال موقع طريق كوم رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات مصر إلى جانب مجموعة من الأكواد المختصرة الخاصة بخدمات الشركة.

    نبذة عن شركة اتصالات مصر

    تعتبر شركة اتصالات من أهم وأفضل شركات الاتصالات داخل جمهورية مصر العربية وهي الثالثة في تاريخ إنشائها بعد كل من شركة أورانج وشركة فودافون بمصر، حيث قد تم تأسيس شركة اتصالات مصر في شهر إبريل من عام 2007 م، وفي بعض الإحصائيات تم تصنيف الشركة على أنها السادسة على مستوى الشرق الأوسط في حجم الاستثمارات والأرباح، ومن أبرز مزايا الشركة أنها تُقدم أحدث التقنيات التكنولوجية العالمية في مجال الاتصالات والإنترنت؛ ومن الجدير بالذكر أن اتصالات مصر هي أول من قام بإطلاق تكنولوجيا 3G الجيل الثالث المتطورة.

    وفي تصنيف آخر عالمي على مستوى العالم احتلت شركة اتصالات المرتبة رقم 140 مبين أكثر من 2500 شركة اتصالات عالمية، ومنذ انطلاق شركة اتصالات مصر وهي تحرص على أن تقدم خدمات اتصالات سواء مكالمات ورسائل وإنترنت منزلي وعلى الهاتف بأعلى درجة من الجودة والدقة والإتقان وبكل سهولة أيضًا ولذلك قامت بتخصيص عدد كبير من أرقام ممثلي خدمة العملاء والدعم الفني ليكونوا على تواصل دائم مع ملايين العملاء في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، والفقرات التالية سوف توضح لكم زوارنا الكرام من عملاء شركة اتصالات مصر أهم الأكواد والأرقام المختصرة الخاصة بخدمات الشركة المختلفة.

    رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات مصر

    يوجد أكثر من رقم للتواصل مع خدمة عملاء شركة اتصالات للحصول على خدمات الشركة المختلفة وهي:
    • الاتصال من أي خط هاتف تابع إلى شركة اتصالات على رقم (333) كما أن تكلفة المكالمة مهما طالت مدتها يساوي خمسون قرشًا فقط.
    • وفيما يخص شبكات الاتصالات الأخرى داخل جمهورية مصر العربية فيمكن الاتصال على رقم (01111234333) من أي هاتف محمول (كل الشبكات) بسعر الدقيقة للمكالمات العادية.
    • ولعملاء شركة اتصالات من خارج مصر يمكن الاتصال من أي هاتف على  الرقم الدولي الخاص بالشركة وهو (01111234333+) بسعر المكالمة العادية أيضًا.

    رقم خدمة عملاء اتصالات الأرضي

    وقد قامت الشركة أيضًا بتوفير بعض الأرقام الخاصة بالخطوط الأرضية للتواصل مع خدمة العملاء، وهي:
    • الاتصال من أي خط أرضي على رقم (16511)
    • كما يمكن أيضًا التواصل مع ممثلي خدمات الدعم الفني اتصالات من أي خط أرضي من خلال الاتصال على رقم: 0235346377 أو 0235346333
    وفيما يخص عملاء الـ ADSL سمارت يمكنكم الاتصال من أي هاتف محمول اتصالات على رقم: 777.

    أكواد خدمة عملاء اتصالات

    ومن أهم وأسرع الخدمات الحديثة التي تقدمها شركة اتصالات هي تخصيص مجموعة من الأكواد المختصرة التي يمكن استغلالها في الحصول على العديد من الخدمات بشكل تلقائي دون الحاجة إلى التواصل مع خدمة العملاء، مثل:
    • الكود الخاص بالاستعلام عن الرصيد، وهو: #555*
    • كود تحويل الرصيد وهو: *557* ثم رقم الهاتف المراد التحويل إليه * ثم المبلغ* رمز الشباك#
    • الكود الخاص بخدمة سلفني وهو: *911#
    • الكود الخاص (كلمني شكراً) وهو: *111*رقم الهاتف#
    • الكود المختصر لشحن الرصيد وهو: *556* رقم الكارت#
    • كود تحويل الرصيد لعملاء نظام الفاتورة وهو: *770#
    • تحويل نظام الخط إلى أي نظام آخر من خلال الاتصال مباشرةً على رقم: 525
    وعند الرغبة في الحصول على أي معلومات أو استفسارات وبيانات حول خدمات وأنظمة اتصالات مصر يمكنكم الاتصال مباشرةً على الرقم الموحد (555).

    وبذلك نكون قد عرضنا بالتفصيل رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات مصر سواء من الهاتف الأرضي أو المحمول والأكواد المختصرة الخاصة بخدمات الشركة حتى نوفر عناء البحث عن هذه الأرقام والأكواد لكافة عملاء شركة اتصالات مصر.

    إرسال تعليق