أهم منتجات شركة فوريفر الأمريكية

أهم منتجات شركة فوريفر الأمريكية
    شركة فور ايفر في السعودية. تعتبر شركة فوريفر من أكبر الشركات الناجحة في إنتاج مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجسم بصفة عامة. كما تتميزت شركة فوريفر بإنتاج مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية والابتعاد عن المواد الكيميائية والعقاقير الطبية، والشركة تقوم بإنتاج الكثير من المنتجات الجنسية مثل منتج ملتي ماكا، ومنتج فيتوليز، وأيضاً تقوم بإنتاج منتجات للتخسيس منها منتج كلين 9 وغيرها العديد من المنتجات.

    شركة فوريفر

    تأسست شركة فوريفر عام 1978 فى دولة أمريكا، ثم امتدت فروعها الى أكثر من 20 دولة حول العالم. تعتمد شركة فوريفر على إنتاج مستحضرات التجميل المصنوعة من المواد الطبيعية مثل الالوفيرا ( الصبار) وعسل النحل. كما أنها تعتمد على التسويق الشبكى للاعضاء. وبسبب نجاح الشركة وانتشار فروعها فأصبح لها العديد من الفروع في دول الخليج فى عدة فروع مثل البحرين والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والسعودية، كما أنها حاصلة على ترخيص من وزارة الصحة في تلك الدول وحاصلة ايضا على شهادات عالمية. واليكم بعض منتجات شركة فوريفر:

    منتجات شركة فوريفر

    كل هذه المنتجات المعروضة فى المقال وأكثر من منتجات شركة فوريفر الخاصة بالعناية الشخصية والبشرة و المكملات الغذائية.  لنجد المشترك فى كل تلك المنتجات أنها مصنوعة من مواد طبيعية لا يدخل فيها أى مواد كيميائية.
    1- مجموعة اروما سبا:
    مع شركة فوريفر و مجموعة اروما سبا كوليكشن فأنت تمتلك سبا فى منزلك وتحصل على الاسترخاء التام دون عناء. ما عليك الا شراء مجموعة اروما سبا كوليكشن المكونة من:
    أولا: استخدم ريلاكسيشن باث سولتس بأملاح البحر الميت والزيوت النباتية لراحة الاعصاب.
    ثانيا: استخدم ريلاكسيشن شاور جل برائحة اللافندر لتنظيف وتلطيف البشرة.
    ثالثا: ريلاكسيشن مساج لوشن لتدليك الجسم والاستمتاع بالاسترخاء وراحة الأعصاب وصفاء الذهن.
    2- مجموعة سونيا سكين كير:
    مجموعة سونيا سكين كيرمن فوريفر هى مجموعه من الاعشاب والمواد الطبيعية المستخدمة في العناية بالبشرة والمكونة من الصبار والجوجوبا ومرطبات الشاى الأبيض و مستخلص الفاكهة. فالشاى الابيض يعمل على ازالة التجاعيد لاحتوائه على مضادات الاكسدة.  كما أن مجموعه سونيا سكين كير خالية من الكحول.
    3- آلو جوجوبا كونديشننج ريتز:
    يحتوى الو جوجوبا كونديشننج ريتز على الالوفيرا بنسبة(43%). لذا يعتبر بلسم مركز للشعر يجب استخدامه بكمية صغيرة.  يحمي الشعر ويغلفه بطبقة واقية لحمايته من التقصف و عوامل الجو الضارة. لا يسبب تحسس فهو يحتوى على رقم هيدروجيني متوازن.
    4- الو ايفر شيلد ديودورانت:
    الو ايفر شيلد ديودورانت من منتجات شركة فوريفر الخاصة بالعناية الشخصية. فتعمل على إزالة رائحة العرق. كما تعمل على قتل البكتيريا المسببة لرائحة العرق الكريهة. بالإضافة إلى أنه لا يحتوى على أملاح الامونيوم السامة التي تعمل على غلق مسام الجلد. يستخدم الو ايفر شيلد ديودورانت فى ازالة السواد و تفتيح منطقه الابط.
    5- آلو جوجوبا شامبو:
    يتركز فيه الالوفيرا بنسبة (32%). لذا فعليك استخدامه على الشعر بكمية صغيرة، آلو جوجوبا شامبو يناسب جميع انواع الشعر. كما يحتوى على الأحماض الأمينية اللازمة لنمو الشعر بشكل صحي بدون تقصف. كما يعمل على ازالة قشرة فروة الرأس وقتل الجراثيم المسببة للدهون الزائدة.
    6- فوريفر برايت توث جل:
    فوريفر برايت توث جل من شركة فوريفر امن على الاطفال، فهو لا يحتوى على الفلورايد الضار. كما أنه يعمل على تبييض الأسنان و علاج التهابات اللثة وقتل البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة. كما يزيل طبقة الجير ويعالج مشاكل قروح الفم.
    7- أفوكادو فيس آند بودي شوب:
    أفوكادو فيس آند بودي شوب مصنوعة من الافوكادو المحتوى على مضادات الاكسدة التى تقلل التجاعيد وتمنع ظهورها. كما أنها غنية بالفيتامينات A,E,D,B. كما تزيل أى رائحة غير مرغوب فيها باليدين.
    8- آلو صن سكرين:
    يعمل آلو صن سكرين من فوريفر على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة وحروقها، كما يعمل على حماية البشرة حتى عند التعرض للماء حيث تستمر فاعليته على البشرة لمدة 40 دقيقة. آلو صن سكرين أمن على الاطفال ومن يعانى من حساسية البشرة.
    9- الو سكراب:
    الو سكراب مصنوع من مواد طبيعية لذا فهو آمن على البشرة، فهو يستخدم في تقشير البشرة وازالة الشوائب العالقه بها وازالة الجلد الميت من البشرة.كما يستخدم فى تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم. وإزالة الرؤوس السوداء. ولا يسبب فى حدوث حساسية للجلد.
    10- الوفيرا جل:
    الألوفيرا جل من منتجات فوريفر التى تستخدم كمكمل غذائي منشط عام للجسم. كما له فوائد عديدة منها:
    رفع الجهاز المناعى في الجسم، كما يعمل على علاج الالتهابات والحفاظ على نسبة السكر فى الدم. كما يعمل على تحسين مستوى الهضم وعلاج تهيج القولون والتهابات المفاصل.

    إرسال تعليق