إستعد لموسم تخفيضات المتاجر الإلكترونية في شهر رمضان 2019

إستعد لموسم تخفيضات المتاجر الإلكترونية في شهر رمضان 2019
    تستعد المتاجر الإلكترونية للمشاركة في عروض وتخفيضات شهر رمضان المبارك لعام 2019، موقع أطلب كوبون Otlobcoupon يستعرض في جولة سريعة مواقع التسوق العربية والعالمية، والتي تقدم عروض مميزة طوال شهر رمضان الكريم. على موقع أطلب كوبون يتوافر أكثر من 300 متجر إلكتروني عربي وعالمي، سنذكر بعضا من المتاجر التي تدعم الشحن إلى مصر و دول الخليج العربي. مع تقديم كوبونات واكواد خصم لتلك المتاجر، سيكون عليك فقط إختيار الكوبون الذي يناسب مشترياتك، او الدولة التي ستشحن إليها المنتجات.

     مواقع تجارة التجزئة اون لاين العربية

    عروض وتخفيضات موقع نون دوت كوم Noon:

    موقع لتجارة التجزئة اون لاين، يضم أكثر من 300 ألف منتج من ماركات عالمية مختلفة في مجالات: الأزياء، العطور ومنتجات الجمال والعناية بالبشرة، الإلكترونيات، مستلزمات المنزل.
     يقدم موقع نون الكثير من فعاليات التخفيضات طوال العام، ولكن مع بدء تخفيضات رمضان 2019، قدم مجموعة من العروض على جميع منتجاته، من أبرزها:

    1. عروض ميجا من موقع نون : وهي عروض يومية تستمر لمدة 24 ساعة على مجموعة من المنتجات المحددة، فعلى سبيل المثال
    2. عروض الميجا ليوم 22 إبريل، تقدم خصم على شاشات سامسونج HD الذكية 55 بوصة، بتخفيض 500 جنيه. 
    3.  كوبونات وأكواد خصم تطبق على مجموعة من المنتجات، يصل الخصم من 10 - 30 بالمائة، ويمكنك إستخدام كود خصم نون لتستمتع بأعلى خصم متاح على مشترياتك.
    4.  خصم خاص لركن الأزياء النسائية من 30 - 70%، الموديلات من ماركات عالمية ومحلية، وتشمل الملابس والأحذية والإكسسوارات، وأدوات المكياج والعطور النسائية.

     عروض وتخفيضات موقع سوق دوت كوم Souq

    بدأت تخفيضات موقع سوق دوت كوم لشهر رمضان الكريم في قسمي البقالة ومستلزمات المنزل، تصل التخفيضات حتى 25 بالمائة على جميع المنتجات.
     أيضا يتوفر كوبونات واكواد خصم سوق دوت كوم Souq، والتي تجدها على موقع الكوبونات Elcouponat كوبون سوق كوم، السعودية، والإمارات، ومصر.
     عند الشراء بمبلغ 300 ريال سعودي او درهم إماراتي او جنيه مصري، ستحصل على شحن مجاني للمشتريات المشحونة من قبل سوق دوت كوم.

     عروض وتخفيضات موقع أناس للتسوق Ounass

     يقدم موقع أناس للتسوق مجموعة من الأزياء الفاخرة والراقية، للسيدات بخصومات تبدأ من 10- 30 بالمائة على مشترياتك، بحد أدنى 2500 ريال سعودي.
     شراء جميع أزيائك من موقع أناس فرصة رائعة لاقتناء مجموعة رائعة من الملابس والأزياء ذات الطابع العربي والخليجي، مصممة على يد مجموعة من مصممات الأزياء الخليجيات، او ملابس من ماركات عالمية أصلية.
     ولتتمتع بأعلى توفير متاح، إستخدم كود خصم اناس للتسوق، إذا كنت في السعودية او الإمارات او واحدة من دول الخليج العربي.

     ما يميز موقع أناس للتسوق، أنه يوفر شحن مجاني وسريع، لجميع مشترياتك من أناس للأزياء للسيدات والرجال والأطفال، و لجميع دول الخليج العربي.

     اين تجد المزيد من العروض والتخفيضات لأكثر من 300 متجر عربي وعالمي

     موقع أطلب كوبون Otlobcoupon، وموقع الكوبونات Elcouponat يقدمان عروض وتخفيضات المتاجر الإلكترونية، والمميز أن جميع الأكواد تحدث بإستمرار فور صدور كوبون جديد لأحد المتاجر الإلكترونية. الموقعان يضمان أكثر من 300 متجر عربي و عالمي من أشهرها:
     موقع قولدن سنت للعطور، موقع نمشي للأزياء، موقع اي هيرب للمنتجات الصحية الطبيعية، وموقع المسافر و تجول للرحلات السياحية، وغيرها من المواقع التي تغطي مجالات:
    •  الأزياء و العطور ومستحضرات التجميل من ماركات عالمية أصلية.
    •  شركات الطيران والفنادق والسفر والسياحة حول العالم.
    • مواقع التعليم عن بعد.
    • مواقع المكملات الغذائية والمنتجات الصحية.
    • متاجر الإلكترونيات والألعاب الإلكترونية. 
    • مواقع المطاعم وطلب الوجبات السريعة.
    وإذا كانت تجربتك في الشراء من موقع معين هي الأولى، ستجد شرح وافي المتجر الإلكتروني الذي تختاره، واراء المستخدمين السابقين، وكيفية تفعيل كود الخصم، بالتفصيل على كلا من أطلب كوبون وموقع الكوبونات.

    إرسال تعليق