رقم خدمة عملاء فودافون adsl الارضى

رقم خدمة عملاء فودافون adsl الارضى
    رقم خدمة عملاء فودافون adsl الارضى ، أصبح استخدام الإنترنت في الوقت الحاضر أمر ضروري في كل منزل أو منشأة أو شركات عمل أو محلات تجارية أو غيرها من الأماكن والمنشآت الحيوية، ولم يعد استخدام الإنترنت مقصوراً على الترفية فقط وإنما أصبح يستخدم أيضاً للتواصل بين أصحاب الأعمال والموظفين والعمل أون لاين وغيره من الأغراض والاستخدامات الأخرى الهامة.

    ولذلك فقد أصبح الكثير من الأشخاص يعتمدون على النت المتصل من خلال خطوط الـ ADSL التابعة إلى خطوط الهواتف الأرضية ومنها خدمات شركة فودافون، ولذلك فقد قررنا  من خلال موقع طريق كوم وقسم تقنية على أن نقدم إلى كل عملاء الإنترنت المنزلي في شركة فودافون رقم خدمة عملاء فودافون adsl الارضى وعلى الجوال أيضاً من خلال الفقرة التالية.

    رقم خدمة عملاء فودافون adsl الارضى

    تم تخصيص أرقام خاصة للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء والدعم الفني لفودافون إنترنت، وهي:

    رقم خدمة عملاء فودافون adsl من أي خط أرضي: 0225292828
    رقم خدمة عملاء فودافون adsl من أي خط فودافون: 2828

    ومن خلال اتباع الخطوات سوف يتمكن كل مستخدم من التواصل مع فريق خدمة العملاء للحصول على الخدمات اللازمة.

    كما يوجد كود خاص بالخدمة يمكن من خلاله الحصول على كافة المعلومات وخدمات الدعم الفني الخاصة بخدمة الإنترنت المنزلي ADSl من فودافون، وهو:  #2828* ثم الضغط على اتصال واتباع الخطوات التالية:
    • فور الضغط على زر اتصال سوف تظهر قائمة لتحديد اللغة سواء العربية أو الإنجليزية اختر اللغة واضغط على إرسال.
    • وبعد ذلك سوف يقوم الهاتف بعرض قائمة أخرى بها عدد كبير من الخدمات الخاصة بفودافون إنترنت، وللوصول إلى خدمات الدعم الفني الخاصة بخط الـ ADSL قم باختيار رقم واحد (فودافون ADSL) ثم اضغط على إرسال.

    • وبعد ذلك سوف يطلب منك الهاتف إدخال رقم الخط الأرضي المرتبط بخدمة إنترنت ADSL، قم بإدخال الرقم مرفقاً معه كود المحافظة ثم إضغط إرسال.

    وبذلك سوف تتمكن من التعرف على معدل الاستهلاك وموعد التجديد وسوف تتمكن أيضاً من التواصل مع أحد ممثلي الدعم الفني إذا لزم الأمر خلال وقت قصير.

    إرسال تعليق