ارقام خدمة عملاء زين السعودية

ارقام خدمة عملاء زين السعودية
    ارقام خدمة عملاء زين السعودية ، تعتبر شركة زين من أهم وأكبر شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنها تُقدم كافة الخدمات المتعلقة بالاتصالات الهاتفية والإنترنت والرسائل، وتعتبر شركة زين هي الشركة رقم 3 من بين ترتيب شركات الاتصالات والإنترنت داخل المملكة بعد شركة موبايلي وشركة STC، وقد لاقت الشركة بعض الخسائر في بدايتها إلى أن تمكنت من أن تحقق نجاحها الأول وأرباحها الهائلة منذ عام 2017.

    ومن أبرز مميزات الشركة أنها تحرص تسهيل عملية التواصل مع العملاء ولذلك قامت بتخصيص عدة أرقام لخدمة العملاء والعديد من المزايا الأخرى الهامة التي جعلتها تكسب ثقة أكثر من 69.9 % من مستخدمي الاتصالات والإنترنت داخل المملكة، ولذلك فقد أصبحت من أقوى وأكبر وأهم شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، وسوف يتناول هذا المقال المقدم من موقع طريق كوم أهم المعلومات حول ارقام خدمة عملاء زين السعودية والأكواد المختصرة أيضًا المتعلقة بخدمات الشركة.

    ارقام خدمة عملاء زين السعودية

    قامت شركة زين بتخصيص أكثر من رقم للتواصل مع خدمة العملاء بالشركة، وهي:
    • الاتصال من أي خط محمول تابع إلى شركة زين على رقم: 595
    • الاتصال من أي خط آخر (كل الشبكات) على رقم: 966590000959+
    • كما يمكن الاتصال على خدمة عملاء شركة زين من أي خط أرضي على رقم: 14477 أو 966590014477+

    الدعم الفني زين أون لاين

    كما يمكن من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بشركة زين التواصل مع الدعم الفني مباشرةً من خلال الخطوات التالية:
    • قم في البداية بالولوج إلى الموقع الرسمي لشركة زين من هنـــا وفي أسفل الصفحة سوف تجد الجزء الخاص بـ (اترك رسالة) كما هو موضح بالصورة.

    • وبذلك سوف تفتح نافذة تتطلب منك إدخال الاسم، عنوان البريد الإلكتروني (الإيميل)، ثم كتابة الرسالة المراد تقديمها إلى خدمة الدعم الفني المباشر زين، ثم الضغط على اترك رسالة، والصورة التالية توضح ذلك بالتفصيل.
    • وبذلك سوف تتمكن من التواصل مع خدمات الدعم الفني المقدمة من شركة زين بكل سهولة.

    الأكواد المختصرة زين السعودية

    كما قد قامت شركة زين بتخصص مجموعة من الأكواد المختصرة لتسهيل عملية الحصول على الخدمات المختلفة التابعة إلى الشركة، مثل:
    • كود الاستعلام عن الرصيد: *142#
    • كود شحن الباقات المختلفة: *141* الرقم السري#
    • كود شحن الخطوط مسبوقة الدفع: *141*رقم بطاقة الشحن# ثم الرقم المختصر (أو الاتصال مباشرةً على الرقم المختصر 1717 واتباع التعليمات).
    • خدمة تحويل الرصيد: في رسالة نصية قم بكتابة حرفي BT، ثم مسافة ثم الرقم المراد تحويل الرصيد إليه ثم مسافة ثم المبلغ واتبع ذلك بإرسال الرسالة، مثال: (Bt 0590654321 200)
    وإلى هنا نكون قد عرضنا إلى كل عملاء شركة زين ارقام خدمة عملاء زين السعودية وطريقة التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني إلكترونيًا إلى جانب الأكواد المختصرة الخاصة بخدمات زين المختلفة، ونحن نأمل أن نكون قد وُفقنا في عرض تلك المعلومات بوضوح.

    إرسال تعليق