تعرفوا على عروض وخصومات قولدن سنت وماكس فاشن الحصرية عبر موقع الموفر

تعرفوا على عروض وخصومات قولدن سنت وماكس فاشن الحصرية عبر موقع الموفر

    تعرفوا على عروض وخصومات قولدن سنت وماكس فاشن الحصرية عبر موقع الموفر

    يبحث الكثير من المتسوقين عبر العالم عن مجموعة من العروض والخصومات لشراء الكثير من الأشياء سواء عطور أو ملابس أو إكسسورات أو أي شيء تريده، وفي هذا الوقت يقدم موقع قولدن سنت وماكس فاشن الكثير من الخصومات والكوبونات المختلفة التي توفر لك المال.

    عروض قولدن سنت:

    من أهم العروض التي يقدمها موقع قولدن سنت العطور المختلفة فيمكن أن تشتري عطر وتأخذ واحد آخر هدية لك، ويجب أن تضع عطرين في سلة الشراء الخاصة بك، والعطر الذي يكون سعره أقل سوف يكون العرض عليه وتحصل عليه مجانا ويكون سعر العطر 199 ريال سعودي أو أقل.

    كما يقدم الموقع العروض المتميزة من خلال التسوق باستخدام بطاقات فيزا والحصول على الخصم المناسب الإضافي والفوري بإضافة 20 % خصم، ويوجد عروض المكياج بسعر أقل ويوجد خصومات على الموقع حتى 25 % سواء العيون أو الشفاه أو الوجه أو الأظافر.


    ويقدم الموقع خصومات تصل حتى 25 % ويكون المكياج بخصم عالي ويكون سعره 49 ريال سعودي أو أقل منذ لك، وجميع المنتجات الموجودة على الموقع الإلكتروني الخاص بالشراء مخفضة للغاية ويوجد الكثير من الكوبونات التي يمكن الاستفادة بها من خلال الدخول على موقع نون الإلكتروني والحصول على كوبون الخصم وهو بنسبة 10 % وخصم يصل إلى حوالي 150 جنيه إضافية.

    يتيح هذا الموقع للنساء التسوق لكل ما يخص جمالهم وبشرتهم سواء في العطور العالمية من الماركات التجارية المتخصصة حول العالم، أو من خلال شراء جميع أنواع المكياج سواء للعين أو الوجه أو الشفاة أو كل ما يخص الجسم بداية من عناية الشعر حتى القدم وهي منتجات مختلفة وفقا للعلامة التي تريدها.

    وهذه المنتجات لها قابلية في البيع بشكل كبير خصوصا عند وجود خصومات وتخفيضات على كافة المنتجات من العطور الطبيعية والمتميزة والتي تثبت لدرجة كبيرة، فلذلك يجب الدخول باستمرار للموقع لمعرفة آخر التحديثات الموجودة والتي تفيدك وتوفر لك الكثير من المال.


    إذا كنت من محبي الموضة والجمال عليك الدخول فورا لموقع ماكس فاشن الخاص بالملابس العصرية والخصومات المميزة التي يمكنك الحصول عليها بسهولة شديدة، ويوجد الكثير من التخفيضات على الملابس والأزياء المختلفة لجميع الأعمار والأجناس وبأسعار خيالية منافسة قوية.

    فيوجد ملابس للأطفال الأولاد بسعر 35 درهم إماراتي والبنات بسعر 85 درهم وهي تشكيلة عصرية تناسب جميع الأزياء، وعند الشراء بأكثر من 99 درهم سوف يكون توصيل الطلبات مجانا والاستلام يكون من خلال المتجر الإلكتروني وهو ماكس فاشون.

    كما أن التوصيل مضمون قبل العيد فكل ما عليك الطلب في هذه الأيام وسوف تحصل على ملابس العيد بالتخفيضات المناسبة لك قبل العيد، ويمكن أن تحصل على خصم كوبون وهذا الكوبون يمكن أن يكون من خلال موقع نون الإلكتروني الخاصة بـ الخصومات والتخفيضات عبر الإنترنت.

    ويوجد الآن على موقع نون كوبون خصم بقيمة 10 % أي حوالي 150 جنيه على ما تريد شراؤه فكل ما عليك الدخول على الموقع والحصول على الكوبون ووضعه في مكانه المناسب في موقع ماكس فاشون، ويوجد بالمتجر مجموعة متنوعة من تشكيلة شهر رمضان الكريم.

    خصومات ماكس فاشون:

    يوجد بالموقع الإلكتروني أزياء وتصميمات تناسب جميع الازواق وكل أفراد العائلة في شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، سواء للرجال أو النساء أو الاطفال بمختلف أعمارهم، ويوجد الكثير من الماركات التجارية العالمية في ماكس فاشون، كل ما عليك اختيار الماركة والطلبية والوضع في سلة التسوق فقط والحصول على التخفيضات والاستلام فيما بعد.

    ويوجد للرجال عدد 2 تي شيرت مقابل 29 درهم إماراتي، و 2تيشرت للنساء بمقابل 34 درهم إماراتي، كما يوجد خصم آخر في ماسك فاشون وهو الحصول على بنطلون جينز طويل بسعر 49 درهم إماراتي والحصول على 2 مقابل 89 درهم فقط لا غير.

    وتتعدد الفساتين في الموقع للأطفال وبأسعار مخفضة بشكل كبير، وذلك بسعر يبدأ من 29 درهم إماراتي وبسعر 49 درهم ويوجد أسعار أخرى بسيطة للغاية، ونفس الشيء بالنسبة للأحذية التي تبدأ من سعر 35 درهم حتى فيما فوق وهي أسعار تنافسية للغاية مقارنة بالمواقع الأخرى.

    إرسال تعليق