معرفة استهلاك باقة النت فودافون

معرفة استهلاك باقة النت فودافون
    معرفة استهلاك باقة النت فودافون ، تُعتبر شركة فودافون واحدة من أهم وأكبر شركات الاتصالات داخل جمهورية مصر العربية وقد تم إطلاقها في مصر بعد شركة أورانج (موبينيل سابقًا)، ونظرًا إلى مستوى الخدمات المتطور التي تتبناه شركة فودافون سواء على مستوى المكالمات الهاتفية أو باقات الموبايل إنترنت أو الإنترنت المنزلي فإننا نجد فئة كبيرة من الشعب المصري يقبلون على الحصول على خدمات الاتصالات والإنترنت من شركة فودافون، ونظرًا إلى تعدد أنواع الباقات واختلاف طريقة المحاسبة في كل باقة عن الأخرى فإن الكثيرين في حاجة طوال الوقت إلى التعرف على قيمة الاستهلاك وعلى معدل استهلاك الباقة، وفي هذا الإطار سوف يُقدم لكم هذا المقال عبر موقع طريق كوم طريقة معرفة استهلاك باقة النت فودافون

    معلومات عن شركة فودافون

    قبل أن نتعرف على أكواد باقات فودافون دعونا نتعرف أولًا على بعض المعلومات الهامة والحقائق عن هذه الشركة، حيث أن فودافون هي عبارة عن مجموعة شركات عالمية يقع مقرها الرئيسي في بريطانيا وهي واحدة من أهم شركات الاتصالات على مستوى العالم وقد وصلت إيرادات الشركة إلى ما يقرب من 71 مليار جنيه استرليني، وتعتبر شركة فودافون هي من أوائل الشركات التي أدخلت في مصر تقنية الجيل الرابع المتطورة والعديد من التقنيات الحديثة التي ساعدت في الحصول على خدمات اتصالات وإنترنت غاية في الجودة والتميز.

    معرفة استهلاك باقة النت فودافون

    إذا كنت أحد عملاء شركة فودافون وتود التعرف على طريقة الاستعلام عن معدل استهلاك باقة الإنترنت فيمكنك ذلك بأكثر من طريقة كما يلي:
    • إدخال كود #1*868* والضغط على زر اتصال، وبذلك سوف تصلك رسالة قصيرة فورية تحتوي على كل تفاصيل استخدامك للباقة مثل: الرصيد المتبقي (بالجنيه)، ورصيد استهلاك الباقة والقيمة المُتبقية منها.
    • إدخال كود #60* والضغط على مفتاح الاتصال وبذلك سوف تتمكن من الحصول أيضًا على تفاصيل الباقة سواء القيمة المُستهلكة أو المُتبقية.
    • إدخال كود #2000* وسوف يظهر لك عدد من الخيارات المختلفة قم منها باختيار رقم (4) حتى تتمكن من التعرف على قيمة استهلاك باقة الإنترنت على هاتفك.
    ومن أهم الطرق الحديثة التي توفرها شركة فودافون للتعرف عن قيمة استهلاك باقات فودافون وإدارة الحساب والحصول على الخدمات المختلفة هو تطبيق أنا فودافون حيث يمكنكم الحصول على هذا التطبيق للأندرويد من هنـا، وللأيفون من هنــا.

    معرفة استهلاك باقة إنترنت فودافون adsl

    كما يوجد أيضًا عدة طرق يمكن من خلالها معرفة قيمة المُستهلك والمُتبقي من باقة فودافون الإنترنت المنزلي ADSL، مثل:
    • إدخال كود #2828* والضغط على اتصال ثم إدخال رقم الهاتف الأرضي المرتبط بالخدمة وبذلك سوف تظهر لك على الشاشة عدد الجيجات التي تم استهلاكها والعدد المتبقي وموعد تجديد الباقة.
    • كما يمكن الاتصال من الخط الأرضي المرتبط بالخدمة أيضًا على رقم 0225292828 ومن خلال اتباع الخطوات سوف تستمتع إلى رسالة مُسجلة تفيد بقيمة استهلاك الباقة والقيمة المتبقية وموعد التجديد.
    وبذلك زائرنا الكريم نكون قد نجحنا في أن نعرض لكم طرق التعرف على استهلاك باقات شركة فودافون سواء المكالمات أو الإنترنت أو الإنترنت المنزلي، كما نأمل أن تكون المعلومات المذكورة عبر هذا المقال قد أفادتكم.

    إرسال تعليق