فون كاش البنك الاهلى

فون كاش البنك الاهلى
    فون كاش البنك الاهلى ، يُعد البنك الأهلي المصري واحدًا من أهم وأقدم البنوك داخل جمهورية مصر العربية، ويسعى القائمون على البنك طوال الوقت إلى تطوير الخدمات الخاصة به من أجل الوصول إلى أعلى مستوى من الجودة عبر اتباع أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة في تقديم كافة الخدمات البنكية الأكثر استخدامًا وخصوصًا الخدمات الخاصة بالسحب والإيداع المالي، ومن أحدث وأهم الخدمات التي يُقدمها البنك الأهلي هي خدمة فون كاش البنك الاهلى وسوف نوضحها لكم بالتفصيل عبر هذا المقال على موقع طريق كوم

    فون كاش البنك الاهلى

    خدمة فون كاش المُقدمة من البنك الأهلي المصري هي باختصار عبارة عن خدمة مُقدمة البنك بمثابة المحفظة الإلكترونية التي يمكن للمستخدم أن يقوم بإيداع الأموال بها ثم القيام بالسحب والتحويل منها، فضلًا عن إمكانية الحصول على كافة الخدمات الخاصة بفوري عبر الهاتف.

    وحتى يتمكن العميل من الاشتراك في هذه الخدمة يجب أن يتوجه إلى أي فرع من فروع البنك الأهلي من أجل تقديم طلب الاشتراك وفور ذلك سوف يصل إلى العميل رسالة قصيرة على الهاتف تحتوي على كود تفعيل الخدمة وعلى العميل هنا أن يقوم باختيار كلمة مرور خاصة بالبرنامج حتى يتمكن بعد ذلك من الدخول إلى الخدمة واستخدامها بأمان وخصوصية تامة.

    ومتاح للمستخدم أن يقوم بشحن المحفظة بأي مبلغ بحد أدنى خمسة جنيهات وبحد أقصى 10 آلاف جنيه، ويتم الشحن عبر فرع البنك أو عبر أي من المحلات التي تقدم خدمات فوري، ويُذكر أن أي عميل لديه حساب من أي نوع في البنك الأهلي يمكنه أن يقوم بربطه بالمحفظة وشحنها بشكل فوري وبسهولة عبر الحساب دون الحاجة إلى التوجه إلى فرع البنك أو محلات خدمات فوري.

    بعد أن تتم عملية الشحن بنجاح؛ يكون في إمكان العميل أن يقوم بتحويل أي مبلغ إلى أي شخص آخر يمتلك محفظة البنك الأهلي ويستخدم البرنامج الخاص بالخدمة أيضًا على هاتفه، فضلًا على قدرة المستخدم على دفع كل أنواع الفواتير عبر هذه المحفظة سواء فواتير المياه أو الكهرباء أو الهاتف أو الإنترنت أو غيرها.

    وعند الرغبة في سحب أي مبلغ مالي موجود بالمحفظة؛ يمكنك التوجه إلى فرع البنك الأهلي أو أي محل يُقدم خدمات فوري، ويتم كتابة رقم الفرع أو رقم التاجر بالبرنامج، وبذلك سوف يظهر رقم مرجعي يتم إعطائه لمقدم خدمة فوري أو موظف البنك ليقوم بدوره بإدخال هذا الرقم على الماكينة لديه ثم إدخال قيمة المبلغ المراد سحبه وبذلك سوف تتم عملية السحب المالي بنجاح.

    ويمكنكم الحصول على البرنامج الخاص بخدمة فون كاش البنك الأهلي من خلال تحميل NBE-PhoneCash للأندرويد أو تحميل NBE-PhoneCash للأيفون  

    الاشتراك في خدمة فون كاش البنك الاهلى

    • شروط الاشتراك في الخدمة: (أن يكون المشترك قد تجاوز الـ 18 عامًا - وجود رقم هاتف محمول خاص مُسجل باسم المشترك + صورة من بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية + تقديم طلب الاشتراك ويكون مُوقع من العميل).
    • عند تقديم الطلب في فرع البنك سوف يقوم الموظف بتسجيل البيانات وإرسال رسالة تفعيل عبر الهاتف، وعند التفعيل تكون بذلك قد نجحت في فتح محفظة فون كاش ويُطلق عليها اسم (حساب الهاتف المحمول) وهو حساب دون عائد.
    • يتم ربط الخدمة برقم هاتف محمول واحد فقط.

    مميزات خدمة فون كاش البنك الأهلي

    • يمكن لأي شخص أن يشترك بالخدمة سواء كان من عملاء البنك الأهلي أو لا.
    • متاح الاشتراك في هذه الخدمة بأي رقم هاتف محمول سواء كان تابع إلى شركة فودافون أو أورانج أو وي أو اتصالات.
    • يمكن دفع كل أنواع الفواتير عبر محفظة فون كاش سواء الخدمات المنزلية أو حجز تذاكر الطيران أو فواتير التليفون والشحن وغيرها.
    • الحد الأقصى لحساب المحفظة يبلغ 10 آلاف جنيه، والحد الأقصى للسحب اليومي يبلغ 6 آلاف جنيه، وقيمة الحد الأقصى للسحب الشهري تبلغ 50 ألف جنيه.
    • الحد الأقصى المتاح للمشتريات عبر محفظة فون كاش يجب أن لا يتجاوز 6 آلاف جنيه في عملية الشراء الواحدة. 
    وللمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاص بالبنك الأهلي من أجل الحصول على معلومات أكثر عن خدمة الأهلي فون وهو: 19623

    إرسال تعليق