سويفت كود بنك مصر 2019

سويفت كود بنك مصر 2019
    سويفت كود بنك مصر 2019 ، هناك رمز خاص بكل بنك يتم الاعتماد عليه في المعاملات المالية الدولية عبر البنوك المختلفة عند الرغبة في تحويل الأموال أو إرسال الحوالات أو غيرها ، ونظرًا إلى أنه يوجد عدد كبير من عملاء بنك مصر الذين لا يعرفون السويفت كود الخاص بالبنك وكيفية الحصول عليه؛ فإننا عبر هذا المقال المُقدم على موقع طريق كوم سوف نوفر لكم طرق معرفة سويفت كود بنك مصر 2019 للفروع المختلفة

    سويفت كود بنك مصر 2019

    السويفت كود Swift Code أو المعروف في بعض الدول باسم كود إيبان IBAN CODE هو من الأكواد الهامة والضرورية عند الحاجة إلى إجراء عملية تحويل مالي دولي وعند الرغبة أيضًا في استلام الأموال المُحولة والحوالات سواء من الدول الأخرى أو القادمة عبر البنوك الإلكترونية وأشهرها بالطبع باي بال PayPal وبايونير Payoneer.

    وفيما يخص بنك مصر؛ فإن السويفت كود أو IBAN الخاص به مرتبط بشكل مباشر برقم الحساب الذي يتم تحويل الأموال عليه، حيث يتكون رقم الحساب التابع إلى البنك بشكل أساسي من (16) رقم، ومن المحال أن يتمكن صاحب الحساب من استقبال أي أموال بدون رقم الحساب والسويفت كود إلى جانب بالطبع كتابة الاسم بطريقة صحيحة كما هو موضح في الحساب البنكي.

    والصورة التالية تُوضح لكم طريقة كتابة السويفت كود Swift Code الخاص ببنك مصر:


    وبالتالي؛ فحتى تتمكن من تحديد السويفت كود الخاص بأي فرع من فروع بنك مصر يجب أن يتم استخدام معرف البنك الخاص وهو BMISEGCX وهو رمز موحد لكافة الفروع، وإلى جواره يتم كتابة رقم الفرع التابع إليه ورقم الفرع الخاص بالحساب والذي سوف يتم استقبال الأموال عليه.

    كيفية التعرف على رقم فرع بنك مصر

    الحصول على رقم الفرع لا يُمثل أي مُشكلة؛ حيث يمكنك الحصول عليه بسهولة عبر الأوراق التي استخدمتها عن فتح الحساب (مثل إيصال الدفع أو الاستلام الذي قد حصلت عليه عند أولى تعاملاتك المالية مع البنك)، ويجب الانتباه إلى أن رقم البنك يتكون من 3 أرقام فقط أو ثلاثة حروف باللغة الإنجليزية.

    وفي حالة عدم القدرة على التوصل إلى رقم الفرع بالطريقة السابقة؛ يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص ببنك مصر من خلال الاتصال على رقم (19888) من داخل مصر، أو رقم (19888-202+) من خارج مصر.

    كما يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني بالبنك أيضًا عبر البريد الإلكتروني وهو: BM19888@Banquemisr.com

    وإذا لم تُفلح أي من الطرق السابقة في الحصول على رقم الفرع؛ يمكنك الحصول عليه عبر إرسال رسالة نصية SMS على الرقم التالي: 201019888000+

    سويفت كود أهم فروع بنك مصر

    وإليكم مجموعة من السويفت كود المُضاف إليها رقم الفرع لأشهر فروع بنك مصر داخل جمهورية مصر العربية:
    • سويفت كود بنك مصر (فرع الزمالك): BMISEGCX155
    • سويفت كود بنك مصر (فرع رمسيس):  BMISEGCX118
    • سويفت كود بنك مصر (فرع المعادى): BMISEGCX127
    • سويفت كود بنك مصر (فرع القاهرة): BMISEGCX101
    • سويفت كود بنك مصر (فرع حلمية الزيتون): BMISEGCX117
    • سويفت كود بنك مصر (فرع المنصورة): BMISEGCX208
    •  سويفت كود بنك مصر (فرع الجيزة): BMISEGCX133

    إرسال تعليق