معرفة رصيد زين السعودية

معرفة رصيد زين السعودية
    معرفة رصيد زين السعودية ، تُعد شركة زين واحدة من أقدم وأهم شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، ويوجد عدد كبير من أبناء المملكة من عملاء هذه الشركة، ونظرًا إلى حاجة الكثيرين منهم إلى الحصول على بعض الخدمات الخاصة بالشركة مثل خدمة معرفة الرصيد وغيرها؛ فسوف يتناول هذا المقال على موقع طريق كوم كافة طرق معرفة رصيد زين السعودية

    معرفة رصيد زين السعودية

    هناك عدة طرق يمكن من خلالها التعرف على الرصيد لعملاء شركة زين سواء عند الرغبة في إعادة الشحن أو معرفة وقت انتهاء الباقة أو غيرها، وقد قامت الشركة بتوفير كود مختصر يمكن من خلاله التعرف على قيمة الرصيد وهو (  #142* )؛ حيث يتم كتابة هذا الكود على الهاتف ثم الضغط على زر اتصال الخاص بخط زين، وخلال ثواني قليلة سوف تصلك رسالة تحتوي على كافة التفاصيل والبيانات الخاصة بالرصيد.

    معرفة رصيد زين نت

    كما توفر شركة زين السعودية أيضًا طريقة خاصة يمكن من خلالها الاستعلام عن قيمة وبيانات الرصيد من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة على شبكة الإنترنت، عبر الحساب الشخصي الخاص بكل مُستخدم على الموقع، من خلال الخطوات التالية:
    • يتم في البداية الدخول إلى موقع الشركة في الصفحة الخاصة بدخول المستخدمين من هنـــا
    • ثم إدخال رقم الجوال أو البريد الإلكتروني مع كلمة المرور، (ويتيح الموقع تسجيل الدخول عبر فيس بوك أو تويتر) ثم الضغط على (الدخول).
    • وإذا لم يكن لديك حساب خاص في زين، فيمكنك أن تقوم الآن بإنشاء حساب خاص من خلال الضغط على (التسجيل)، وهنا سوف يطلب منك الموقع إدخال بعض البيانات الهامة من أجل استكمال عملية التسجيل وهي: (رقم الهوية الوطنية ـ رقم الهاتف) وبذلك سوف تصلك رسالة قصيرة على رقم الجوال الذي قمت بإدخاله حتى تتمكن من تفعيل الحساب الخاص بك على الموقع.
    • وبذلك سوف يكون في إمكانك الحصول على كافة الخدمات المتاحة عبر شركة زين بما فيها الاستعلام عن الرصيد وبيانات الباقة وغيرها من الخدمات العديدة الأخرى.

    استعلام رصيد زين

    كما قد قامت الشركة بتوفير بعض الطرق الأخرى السريعة التي يمكن من خلالها التعرف على الرصيد والاستمتاع بكافة خدمات شركة زين مثل جميع المعلومات عن باقات المكالمات والإنترنت وخدمات الجوال مجانًا، من خلال تطبيق زين الخاص بالجوالات.

    وبعد أن تقوم بـِ تحميل تطبيق زين للجوال قم بالذهاب إلى الجزء الخاص بحسابي والانتقال بعد ذلك إلى المُلخص الخاص بالحساب من أجل التعرف على قيمة استهلاك الرصيد والرصيد المتبقي، وهو يُتيح أيضًا إمكانية تسديد الفاتورة لعملاء الخط.

    ويمكنكم تحميل تطبيق زين للنقال أندرويد من هنــــا ، تحميل تطبيق زين للنقال أيفون من هنــــا

    إرسال تعليق