كيف افعل خدمة تحويل الرصيد فودافون

كيف افعل خدمة تحويل الرصيد فودافون
    كيف افعل خدمة تحويل الرصيد فودافون ، تُعد خدمة تحويل الرصيد واحدة من أهم الخدمات التي قد لاقت اهتمام عدد كبير من الأشخاص منذ أن قامت شركة فودافون بإطلاقها منذ عدة سنوات، حيث أنها تجعل أي شخص قادرًا على تحويل واستقبال الرصيد في أي وقت خصوصًا في حالات التواجد بأماكن غير متاح الحصول على رصيد بها وأثناء السفر وغيرها من الحالات الأخرى التي تتطلب اللجوء إلى خدمة تحويل الرصيد من فودافون.

    ومن هنا نجد البعض في حاجة إلى التعرف على طريقة استخدام خدمة تحويل الرصيد التي لا زالت تشهد عدد كبير من التطور والتقدم حتى تلاقي رغبات عملاء شركة فودافون طوال الوقت؛ ومن هذا المنطلق سوف يجيب هذا المقال المقدم عبر موقع طريق كوم على سؤال كيف افعل خدمة تحويل الرصيد فودافون ؟

    تحويل الرصيد فودافون

    يمكن لعملاء شركة فودافون تحويل الرصيد سواء إرسال أو استقبال بداية من واحد جنيه حتى خمسين جنيه وهذا ينطبق على عملاء الكارت، بينما في حالة عملاء الخطوط الشهرية وخطوط البيزنس فيمكنهم تحويل الرصيد بداية من واحد جنيه وحتى ثمانين جنيه.

    ويُذكر أنه في حالة عملاء فودافون الكارت فإن الخدمة تكون غير محدودة ويمكن القيام بها في أي وقت وفي أي يوم عبر تحويل واستقبال الرصيد من أي خط فودافون؛ أما عملاء البيزنس والخط فيمكنهم إرسال الرصيد فقط حتى 80 جنيهًا، ولا يمكنهم استقبال الرصيد من أي خط آخر.

    كيف افعل خدمة تحويل الرصيد فودافون

    استخدام وتفعيل خدمة تحويل الرصيد أمر سهل للغاية حيث أن الشركة قد قامت بتحديد بعض الطرق المختصر والسريعة التي يمكن من خلالها تحويل الرصيد من فودافون لفودافون خلال ثواني معدودة، وهي:

    • استخدام كود تحويل الرصيد المختصر وهو: *868*2*رقم الهاتف*المبلغ# ، ومثال على ذلك؛ عند الرغبة في تحويل رصيد بقيمة 40 جنيه إلى رقم 01010101010؛ فيجب أن تقوم بإدخال كود تحويل الرصيد على النحو التالي (*868*2*01010101010*40#) ثم الضغط على زر اتصال وتأكيد عملية التحويل، وخلال لحظات سوف يتم تحويل الرصيد وسوف يصلك رسالة قصيرة على الهاتف توضح لك نجاح عملية تحويل الرصيد.
    • الاتصال مباشرةً على الرقم المختصر 868، وهنا يتعين على طالب الخدمة القيام ببعض الخطوات مثل إدخال قيمة الرصيد المراد تحويله وإدخال الرقم المراد تحويل الرصيد إليه مع التأكيد.
    • كما يمكن أيضًا تحويل الرصيد عبر الإنترنت إما من خلال استخدام تطبيق أنا فودافون أو من خلال استخدام الحساب الشخصي على الموقع الرسمي لشركة فودافون.

    تحويل رصيد من فودافون لفودافون

    تحويل الرصيد من خط فودافون إلى خط فودافون آخر يتطلب خصم قيمة رسوم تبلغ قيمتها 2 % من إجمالي المبلغ الذي يتم تحويله، حيث يتم خصم رسوم التحويل من خلال المبلغ المُحول مباشرةً في حالة عملاء الكارت، ويتم إضافة رسوم الخدمة على فاتورة الشهر في حالة عملاء الخط والبيزنس، وتكون نسبة خصم قيمة التحويل على النحو التالي:
    • عند تحويل رصيد بقيمة 10 جنيهات، يتم خصم 0.19 قرشًا.
    • عند تحويل رصيد بقيمة 20 جنيهًا، يتم خصم 40 قرشًا.
    • عند تحويل رصيد بقيمة 30 جنيهًا، يتم خصم 60 قرشًا.
    • عند تحويل رصيد بقيمة 40 جنيهًا، يتم خصم 80 قرشًا.
    • عند تحويل رصيد بقيمة 50 جنيهًا، يتم خصم واحد جنيه.

    إرسال تعليق