إلغاء كول تون فودافون 2020

إلغاء كول تون فودافون 2020
    إلغاء كول تون فودافون 2020 ، شركة فودافون هي واحدة من أفضل وأكبر شركات الاتصالات في مصر، وهي من الشركات العالمية مُتعددة الفروع يوجد لها فروع أخرى في الكويت، وقطر، والإمارات، وغانا، وغيرهم، وتسعى الشركة سعيًا حثيثًا منذ نشأتها إلى أن توفر لعملائها الكرام أهم وأفضل الخدمات المميزة، وقد كانت بالفعل صاحبة السبق في إدخال العديد من مزايا وخدمات الاتصال والإنترنت الحديثة، ومنها خدمة الكول تون Call tone، وهذا المقال على موقع طريق كوم سوف يتم من خلاله التعرف على خدمة الكول تون فودافون وطريقة الاشتراك بها إلى جانب التعرف على طريقة إلغاء كول تون فودافون 2020 أيضًا.

    خدمة الكول تون فودافون

    يُفضل عدد كبير من الأشخاص استبدال نغمة الرنين الخاصة بهم التي يستمع إليها المُتصلين إلى بعض النغمات الأخرى المميزة؛ وهذا ما تُقدمه خدمة كول تون فودافون المتاحة للاستخدام على أي خط فودافون ويمكن للمتصلين من جميع الشبكات أيضًا الاستماع إليها، وتوفر شركة فودافون جميع فئات النغمات سواء الموسيقية أو النغمات الدينية أو الأدعية أو غيرها التي يمكن للعملاء الاختيار من بينها بحرية تامة.

    الاشتراك في خدمة كول تون فودافون

    طريقة الاشتراك في خدمة كول تون فودافون سهلة للغاية ويمكن تنفيذها بأكثر من طريقة، على النحو التالي:
    • من خلال الاتصال مباشرةً على رقم 5555 عبر أي خط تابع إلى شركة فودافون، ثم اتباع الخطوات من أجل اختيار النغمة وضبط وتفعيل الخدمة.
    • أو من خلال إدخال الكود المُختصر المباشر وهو (#كود النغمة*550*)، والضغط على زر اتصال وبذلك سوف يتم تفعيل الخدمة بالنغمة التي تم إدخال الكود الخاص بها.
    ومن الإضافات المميزة التي أدخلتها شركة فودافون على خدمة الكول تون هي خدمة (قولها بصوتك) والتي يمكن من خلال أن يقوم صاحب خط فودافون بتسجيل نغمة رنين بصوته الخاص وتفعيلها، ويمكن القيام بذلك من خلال الاتصال على 5555 واتباع الخطوات، وخلال 24 ساعة يتم مراجعة النغمة بواسطة الشركة وتفعيلها.

    وفيما يخص رسوم خدمة كول تون فودافون؛ فهي تكون خمسة جنيهات اشتراك شهري، وعند الاشتراك لأول مرة بالخدمة يتم خصم 3 جنيهات نظير الحصول على الخدمة بالإضافة إلى 5 جنيهات قيمة الاشتراك، وتقوم الشركة بتجديد الخدمة تلقائيًا كل شهر عندما يتوفر رصيد كافي على خط المشترك.

    طريقة إلغاء كول تون فودافون 2020

    عند الرغبة في إلغاء خدمة كول تون فودافون؛ يمكن عمل ذلك أيضًا من خلال أكثر من طريقة، وهي:
    • من خلال إدخال كود إلغاء الخدمة المباشر *055*000000# ثم الضغط على زر اتصال.
    • من خلال الاتصال مباشرةً على خدمة العملاء الخاصة بشركة فودافون على رقم 888 من أي رقم فودافون (تكلفة المكالمة 50 قرش).
    • أو من خلال الاتصال على خدمة العملاء أيضًا على رقم 16888 من أي خط موبايل.
    يُذكر أنه لا يتم إلغاء كول تون فودافون 2020 بشكل تلقائي إلا إذا قام العميل باتباع إحدى طرق الإلغاء السابق ذكرها، وفي حالة عدم توفر الرصيد الكافي لتجديد الخدمة في موعد التجديد الشهري، تتوقف الخدمة ويتم تجديدها تلقائيًا عند إعادة شحن الرصيد.

    إرسال تعليق