تحويل رصيد من جوال موبايلي الى جوال موبايلي

تحويل رصيد من جوال موبايلي الى جوال موبايلي
    تحويل رصيد من جوال موبايلي الى جوال موبايلي ، شركة موبايلي تُعد واحدة من أبرز وأكبر شركات خدمات الاتصالات والإنترنت داخل المملكة العربية السعودية، ونظرًا إلى حجم الخدمات الهامة والمميزة التي تُقدمها الشركة إلى عملائها في كل مكان؛ فإنها تمتلك قطاع كبير جدًا من العملاء داخل المملكة وهم في تزايد مستمر، ومن أهم الخدمات التي تُقدمها الشركة هي خدمة تحويل الرصيد؛ وسوف يتطرق هذا المقال على موقع طريق كوم إلى شرح كيفية تحويل رصيد من جوال موبايلي الى جوال موبايلي آخر.

    تحويل رصيد من جوال موبايلي الى جوال موبايلي

    هناك أكثر من طريقة تُقدمها شركة موبايلي من أجل تحويل الرصيد من خط موبايلي إلى أي خط موبايلي آخر، وهي:

    كود تحويل الرصيد موبايلي

    يمكن تحويل الرصيد عبر الكود المختصر المقدم من شركة موبايلي عبر الخطوات التالية:
    • قم بالتوجه إلى التطبيق الخاص بالاتصال على الهاتف الجوال خاصتك وقم بإدخال الكود المختصر التالي: (#123*)
    • وبذلك سوف تظهر على شاشة الهاتف قائمة بها عدة خيارات قم منها باختيار خدمة (إرسال الرصيد).
    • وبعد ذلك قم بإدخال رقم خط موبايلي المراد إرسال الرصيد إليه، واضغط التالي، ثم قم بإدخال قيمة الرصيد التي تريد تحويلها، ثم قم بالتأكيد، وخلال ثواني معدودة سوف تتم عملية تحويل الرصيد، وسوف يصلك رسالة قصيرة تُوضح ذلك.

    كود تحويل الرصيد المباشر موبايلي

    كما يوجد طريقة أخرى مباشرة ومختصرة يمكن من خلالها تحويل الرصيد من خلال التوجه إلى تطبيق الاتصال على الهاتف النقال الموجود به خط موبايلي، ثم إدخال الكود المختصر والمباشر التالي:

    #قيمة الرصيد*الرقم المراد تحويل الرصيد إليه*123*

    وبذلك سوف يتم تحويل الرصيد بشكل فوري وفي وقت قصير جدًا، وسوف تصلك رسالة تؤكد لك نجاح عملية تحويل الرصيد أيضًا.

    تحويل الرصيد عبر الرسائل القصيرة موبايلي

    وفي هذه الطريقة يتعين على المستخدم أن يقوم بإرسال رسالة قصيرة عبر خط موبايلي، ويجب أن تحتوي هذه الرسالة على رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه ثم ترك مسافة ثم كتابة القيمة المراد تحويلها، وإرسال الرسالة على رقم 1100، وبذلك سوف يتم تحويل الرصيد بسرعة وسهولة كبيرة أيضًا، وسوف يصلك رسالة تؤكد نجاح تحويل الرصيد.

    تحويل الرصيد عبر الموقع الرسمي موبايلي

    كما يُمكن أيضًا تحويل الرصيد إلى أي رقم جوال موبايلي آخر من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة موبايلي من هنـــا ثم تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي بالموقع، حيث أنه عندما تقوم بفتح صفحة الموقع سوف تجد أيقونة (حسابي ـ My Mobile).

    ومن خلال الضغط عليها سوف تجد ثلاثة خيارات هي: (دخول آمن ـ سجل الآن ـ تعذر الدخول لحسابك)، قم باختيار (دخول آمن) وقم بكتابة اسم الدخول وكلمة المرور الخاصة بك؛ وبذلك سوف تتمكن من الدخول إلى حسابك الشخصي بالموقع والحصول على أي خدمة تحتاج إليها ومنها خدمة تحويل الرصيد، والصورة التالية تُوضح ذلك.


    تحويل الرصيد عبر تطبيق موبايلي

    كما قد قامت الشركة أيضًا بتوفير تطبيق خاص بعملاء الشركة، وهو يتيح للمستخدم الحصول على كافة الخدمات التي توفرها الشركة سواء الخاصة بالمكالمات أو الباقات أو الإنترنت، ومن خلال التطبيق ايضًا يمكن تنفيذ خدمة تحويل الرصيد بسهولة وسرعة فائقة.

    وللحصول على تطبيق موبايلي للجوال أندرويد اضغط هنا ، وللحصول على تطبيق موبايلي للجوال أيفون اضغط هنا

    ويُذكر أن القيمة المسموح بها عند تحويل الرصيد تكون بحد أدنى 5 ريال سعودي أو مضاعفاتها ولا يمكن تحويل الرصيد بقيمة تفوق الـ 20 ريال في المرة الواحدة، ولا يمكن أيضًا تحويل الرصيد خلال الشهر الواحد بمبلغ يتجاوز الـ 150 ريال سعودي، ورسوم تحويل الرصيد أيضًا في كل عملية تحويل  تبلغ 1 ريال سعودي.

    إرسال تعليق