كود تحويل الرصيد اورنج

كود تحويل الرصيد اورنج
    كود تحويل الرصيد اورنج ، تُعد شركة أورنج واحدة من أقدم وأهم شركات المحمول في مصر وكانت سابقًا تحمل اسم (موبينيل) إلى أن أصبحت تابعة إلى الشركة العالمية أورنج ومن هنا تم تغيير اسم فرع الشركة في مصر إلى (أورنج مصر)، وتتميز شركة أورنج بأنها شركة اتصالات متكاملة؛ حيث أنها تُقدم عدد كبير للغاية من خدمات المكالمات الهاتفية والإنترنت الخاصة بالجوال فضلًا عن أنها تُقدم أيضًا خدمات الإنترنت المنزلي ADSL والنت الهوائي.

    ولا تقتصر خدمات شركة اورنج عند هذا الحد؛ ولكنها تُقدم أيضًا العديد من الباقات المتنوعة والخدمات الإضافية مثل خدمة تحويل الرصيد وغيرهم، ومن خلال هذا المقال المقدم من خلال موقع طريق كوم سوف نُوضح لكم كل ما يخص خدمة تحويل الرصيد مع توضيح كود تحويل الرصيد اورنج المُباشر.

    خدمات شكرًا Orange

    تُقدم شركة أورنج مجموعة خدمات شكرًا التي تنقسم إلى أكثر من خدمة فرعية هامة، تشمل: (خدمة سلفني ، خدمة ادفعلهم ، خدمة رنلهم ، خدمة كلمني ، خدمة إشحنلي ، وخدمة تحويل الرصيد).

    كود تحويل الرصيد اورنج

    تُتيح شركة أورنج مصر أكثر من طريقة يُمكن من خلالها تحويل الرصيد من أي خط أورنج إلى خط أورنج آخر على النحو التالي:

    • الكود المختصر المباشر: #*0*قيمة الرصيد المراد تحويله*رقم خط الموبايل المراد تحويل الرصيد إليه*1*101#
    مثال: عند الرغبة في تحويل رصيد بقيمة (30) جنيه ، تتم كتابة الكود السابق على النحو التالي: #*0*30*رقم الهاتف*1*101#
    • كما يُمكن إدخال كود #100# أو #7# ثم اختيار خدمة تحويل الرصيد واتباع باقي خطوات التحويل.
    • وأخيرًا؛ يُمكن الاتصال مباشرةً على رقم 400 واتباع الخطوات أيضًا من أجل إتمام عملية تحويل الرصيد.
    يُذكر أن قيمة تحويل الرصيد تُعادل 2 % من قيمة الرصيد الذي يتم تحويله (بحد أدنى 0.3 جنيه)، كما يجب أن لا تزيد قيمة الرصيد الذي يتم تحويله عن 200 جنيه مصري في اليوم الواحد، غير أن هذه الخدمة مُتاحة لكافة عملاء اورنج سواء سواء عملاء بزنس أو عملاء الخط والكارت.

    كما أن رسالة تحويل الرصيد سوف تصل إلى المرسل إليه مباشرةً باسم شركة (أورنج) ولا يُمكن أن تصل من رقم شخصي، وبالتالي يجب عدم الانسياق وراء أي مُخادع يقوم بإرسال رسائل وهمية يكون مضمونها تحويل الرصيد باستخدام أرقام هاتف شخصية.


    إرسال تعليق