طريقة تحويل رصيد من فيفا الى فيفا البحرين

طريقة تحويل رصيد من فيفا الى فيفا البحرين
    طريقة تحويل رصيد من فيفا الى فيفا البحرين ، هناك عدد لا حصر له من الخدمات التي تُقدمها شركات الاتصالات سواء فيما يخص خدمات المكالمات أو الإنترنت؛ حيث تتبارى كل شركة في تقديم أفضل العروض والخدمات وتذليل الصعاب على المشتركين من أجل اكتساب ثقة المزيد من العملاء والمشتركين، ولم تشذ شركة فيفا البحرين عن هذه القاعدة، حيث أنها تُقدم باقة من الخدمات المتكاملة للمستخدمين ومنها طريقة تحويل رصيد من فيفا الى فيفا البحرين التي سوف نوضحها لكم بالتفصيل عبر هذا المقال على موقع طرق كوم.

    شركة فيفا البحرين

    تُعد شركة فيفا VIVA البحرين واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في البحرين، وقد قامت الشركة بإطلاق خدماتها إلى كل أهالي البحرين في شهر مارس من عام 2010م، وهي تعتبر واحدة من الشركات التابعة إلى شركة الاتصالات السعودية (STC)، ومنذ إنطلاق خدمات الشركة؛ وهي تسعى إلى إحداث نقلة غير مسبوقة في مجال الاتصالات بدولة البحرين.

    وتعتمد الشركة من أجل تحقيق تلك الرؤية على فريق من الخبراء العرب والأجانب بمجال الاتصالات؛ لتقديم خدماتها على أفضل وجه، وقد قدمت الشركة الكثير من الإسهامات المتطورة في عالم الاتصالات مثل شبكة البرودباند HSPA+ وهي من الشركات الأوائل أيضًا التي ساعدت على نشر ثقافة استخدام الهواتف النقالة بالدولة وهي لا زالت تشهد نموًا وتطورًا في كافة خدماتها بشكل سريع وملحوظ.

    طريقة تحويل رصيد من فيفا الى فيفا البحرين

    تُعد خدمة تحويل الرصيد من أهم الخدمات التي تُقدمها شركة فيفا البحرين إلى عملائها؛ حيث أنها تُوفر لكل عميل يمتلك خط VIVA مُسبق الدفع أن يقوم بتحويل جزء من رصيده إلى أي خط VIVA آخر مُسبق الدفع أيضًh من خلال أحد الطرق التالية:
    • كود تحويل الرصيد المباشر: *121*المبلغ*رقم المستلم # ، مثال: عن الرغبة في إرسال مبلغ بقيمة 10 دينار إلى رقم 00000000، يتم كتابة الكود كالتالي: *121*10*00000000 #
    • أو إرسال رسالة هاتفية قصيرة على رقم 81121 ، ويكون محتوى الرسالة كما يلي : T < المبلغ المراد تحويله > < رقم الخط المراد تحويل الرصيد إليه>
    • كما يُمكن أيضًا الدخول قائمة STK واختيار خدمة تحويل الرصيد واستكمال باقي الخطوات من أجل إتمام عملية تحويل الرصيد بنجاح.

    شروط خدمة تحويل الرصيد فيفا البحرين

    • يجب أن يكون المبلغ المراد تحويله رقمًا صحيحًا بدون كسور، حيث يُمكن مثلًا أن يكون 1 أو 2 أو 3 وهكذا، ولا يُمكن أن يكون 1.5 أو 2.5 أو أي كسور.
    • الحد الأدنى لقيمة الرصيد الذي يُمكن تحويله يجب أن لا تقل عن 1 دينار بحريني.
    • الحد الأقصى الذي يُمكن تحويله من خط فيفا إلى خط فيفا آخر يجب أن لا تزيد عن 400 دينار بحريني.
    • الحد الأقصى لقيمة الرصيد الذي يُمكن إرساله أو استقباله في اليوم تبلغ 400 دينار بحريني.
    • يجب الانتباه وكتابة البيانات بشكل صحيح، لأنه بمجرد الضغط على تأكيد عملية تحويل الرصيد؛ لن تتمكن من استعادة الرصيد مرة أخرى سواء تم إرساله بالخطأ أو عند إرسال الرصيد إلى رقم خاطئ.
    • كما تُوفر شركة فيفا أيضًأ إمكانية تحويل الرصيد إلى أي عميل خارج حدود دولة البحرين؛ ولكن حتى يتمكن من استلام الرصيد؛ يجب أن يكون مشتركًا في إحدى شركات الاتصالات والتجوال الشريكة مثل STC وشركة فيفا الكويت.
    • تبلغ رسوم خدمة تحويل الرصيد من خط فيفا إلى أي خط فيفا آخر 53 فلس، وذلك لكل عملية تحويل وهذا المبلغ يشمل ضريبة القيمة المضافة.

    إرسال تعليق