موعد الجمعة البيضاء أفضل عروض الشركات المقترحة 2019

موعد الجمعة البيضاء أفضل عروض الشركات المقترحة 2019

    متى الجمعة البيضاء 2019، تعمل الكثير من شركات التسويق، والمواقع الإلكترونية على عمل العروض علي كل المنتجات التي تقدمها، والتي تتيح بيعها لأي مستهلك، وهذا في خلال شهر نوفمبر الجاري من عام 2019 من 11-13 نوفمبر، والحاملة لمسمي (11/11)، وايضا الفترة بين 23-29 من الشهر الجاري الحاملة لمسمى الجمعة البيضاء.
    • يتم تقديم التخفيضات في الاسواق الالكترونيه علي جميع المنتجات، وجميع الملابس، وكل الاجهزة الكهربائية إلى جانب كل ما يلزم العروسين في الجهاز.
    • كما تعتبر الـ "بلاك فرايدي" (Black Friday)، من أهم الأحداث السنوية التي تأتي في نهاية كل عام، والتي يطلق عليها الغربيين في البلاد الاوروبية الجمعة السوداء لكنها في مصر تسمي الجمعة البيضاء.

    بنده

    • تعد شركة بنده من إحدى أهم مواقع البيع بالتجزئة، والذي تم تأسيسه في 1978، واندمجت شركة بنده تحت مظلة مجموعة صافولا الا وهي من إحدى اهم شركات المواد الغذائية الرائدة. 
    اضغط هنا لزياردة موقع بنده

    كوبون سوق

    • يعتبر كوبون سوق من احدي اهم المتاجر الالكترونية التي تعمل على تقديم جميع المنتجات باقل الاسعار، واعلى مستويات الجودة.
    اضغط هنا لزياردة موقع كوبون سوق

    aliexpress

    • من أكثر ما يتميز به موقع aliexpress الالكتروني انه يدعم التعامل بجميع اللغات، كما انه يعمل علي حماية المشتري، وامكانية دفع المشتري باي وسيلة يرغب بها.
    • يعمل موقع aliexpress علي تقديم افضل الطرق، والسياسات الآمنة التي تدعم خدمة Escrow وخدمة إي سكرو، ويتم تسليم العميل المنتج المطلوب بنفس المواصفات التي تم طلبها.
    • يتم الدفع علي موقع aliexpress بأي عملة من العملات كما انه يقدم التطبيق الآمن المجاني الصالح Android وIOS و ميكروسوفت ويندوز، ويمكن الشراء من اي بائع من الباعة الصينيين بالشكل المباشر، وبنفس سعر المصنع ايضا دون اي زيادة في السعر.
    اضغط هنا لزياردة موقع aliexpress

    إرسال تعليق